saisi d'un drone (avion sans pilote) a tanger

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas

saisi d'un drone (avion sans pilote) a tanger

Message par talebali le Jeu Oct 24, 2013 12:09 pm

Un drone bien pensée en technologie a été trouvé dans les bagages d'un espagnol entrant au maroc. Ce type d'avion trouvé en pieces detachées avec ses accessoires hy tech pourrait etre destiné a espionner le Royaume Marocain.
Les espagnols en effet parait s'impliquer de plus en plus dans des affaires louches au Maroc comme la drogue, le trafic d'enfants et autres.




voici la source:

جريدة الأخبار
بالمدرسة.

وقد تم العثور على هذا التلميذ، 14 سنة، معلقا بجدع شجرة يوم الجمعة 27 شتنبر الماضي، كما أن والد الضحية ومعه تلاميذ الإعدادية يتهمون المدير بالتسبب في هذا الانتحار، بعد أن قام بإهانة هذا التلميذ وضربه والبصق في وجهه بسبب تسريحة شعره التي لم ترق له.

أما جريدة الصباح فقد أوردت أن  المصالح الأمنية الإسبانية فتحت،مؤخرا، تحقيقات حول شبكة تنشط في تبييض الأموال في مشاريع استثمارية بين مليلية المحتلة والعديد من المدن الإسبانية الأخرى.

وحسب المعلومات الأولية، فإن من بين المستهدفين بهذه الحريات موظف في جماعة حضرية بإقليم الناظور، كشفت الأبحاث توفره على استثمارات ضخمة بمليلية ومدن الجنوب الإسباني، تجعله في مصاف رجال الأعمال الكبار.

وأضافت الجريدة أن هذه المرة الأولى التي تثار فيها الثروة الكبيرة التي يتوفر عليها موظف بسيط بإحدى الجماعات الحضرية لإقليم الناظور، إذ تشير المعطيات أنه يملك عقارات بمليلية وبمدن الجنوب الإسباني، فيما تجهل مصادر أموال المعني بالأمر قياسا مع وضعيته المهنية المتواضعة.

وفي موضوع آخر سلطت الجريدة الضوء على حرب الاختصاصات المندلعة بين امحند العنصر، وزير الداخلية السابق، ونبيل بنعبد الله، وزير السكنى والتعمير وسياسة المدينة، الأمر الذي يحتم اللجوء إلى تحكيم رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، بعد ظهور المراسيم التطبيقية والإفراج عنها من قبل الأمانة العامة للحكومة مما يعني أن مستقبل البلاد سيرهن شهورا إضافية.

وننتقل إلى جريدة أخبار اليوم التي أوردت أن رجال الجمارك قاموا بحجز طائرة صغيرة بدون طيار بميناء طنجة المتوسطي يشتبه في استغلالها للتجسس لصالح إسبانيا . مضيفة أن الطائرة عثر عليها مفككة داخل سيارة كان يقودها إسباني برفقة شخص ذو الجنسية الإيطالية وبجانبها معدات أخرى.

ونختم من حريدة المساء التي كشفت عن أن هناك غضبا يسود داخل الفريق النيابي لحزب الاستقلال على رئيس مجلس النواب ، كريم غلاب، مما جعل بعض برلمانيي حزبه يطالبون بتخلي الحزب عن رئاسة الغرفة الأولى للبرلمان وعدم ترشيحه مجددا. مؤكدة أن أعضاء في الفريق النيابي اتهموا غلاب بمهادنة الأغلبية وحمايتها لتحقيق مآرب أخرى تتمثل في ضمان استمراره على رأس المجلس.

talebali

Messages : 15
Date d'inscription : 10/09/2013

Voir le profil de l'utilisateur

Revenir en haut Aller en bas

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut

- Sujets similaires

 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum